تستضيف ملاعب كرة القدم العربية والعالمية عدد من المباريات اليوم الخميس الموافق 22 أكتوبر 2020، لمختلف دوريات أبرزها مباريات الدوري الأوروبي والدوري السعودي وكأس مصر .

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، لجميع المهتمين بمتابعة مباريات كرة القدم والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة الهلال وأبها ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:40 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 2:40 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق حماد العنزي .

2. مباراة النصر والتعاون ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:05 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق عيسى الحربين .

3. مباراة روما ويونج بويز ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق عادل خلو .

4. مباراة آرسنال ورابيد فيينا ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر
بي ان سبورت 1 بتعليق حسن عيدروس .

5. مباراة إي زد آلكمار ونابولي ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق نوفل باشي .

6. مباراة الوحدة والأهلي السعودي ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر
السعودية الرياضية 1 بتعليق سمير المعيرفي .

7. مباراة الوحدة الإماراتي ضمن دوري الخليج العربي الاماراتي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق علي الكعبي (أبو ظبي) وأحمد الشحي (دبي) .

8. مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري ضمن مباريات كأس مصر، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

9. مباراة ميلان وسيلتك ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة .

10. مباراة زوريا لوغانسك وليستر سيتي ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد عبده .

11. مبارة لاسك لينز وتوتنهام ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق سوار الدهب .

المصدر : الوطنية