يخوض مساء اليوم الأربعاء، كل من لاعبو نادي بايرن ميونخ الألماني واتليتكو مدريد الإسباني مباراة ساخنة تجمعهما على أرض ملعب الأليانز آرينا ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

ويسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة التي وصفها الكثيرين بالمباراة الساخنة، وحصد المزيد من النقاط للتأهل لنهائيات البطولة .

ويطمح بايرن ميونخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا حملته في الحفاظ عن لقبه للموسم الثاني بعد بداية متذبذبة في الدوري الألماني، شهدت تلقيه هزيمة موجعة على يد هوفنهايم برباعية مقابل هدف ولكن بعد تلك المباراة سجل أربعة انتصارات متتالية في «البوندزليجا» آخرها كانت على أرمينيا برباعية مقابل هدف.

في حين بدأ أتلتيكو مدريد مشواره في الدوري الإسباني بقوة حيث فاز بسداسية مقابل هدف على حساب غرناطة، ثم انخفض مستواه وتعادل في جولتين متتاليتين ثم اختتم السبت مبارياته في الليجا قبل مواجهة العملاق البافاري بفوز بهدفين على سيلتا فيجو.

وتنطلق مباراة البايرن وأتلتيكو اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي .

ويدخل البايرن المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: زوله، بافارد، ألابا، هيرنانديز.

خط الوسط: توليسو، جورتيسكا، دوجلاس كوستا.

خط الهجوم: مولر، كومان، ليفاندوفسكي.

أما تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع اليوم فهي كالتالي :-

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: سافيتش، فيليبي، تريبير، لودي.

خط الوسط: توريرا، لورينتي، كوكي.

خط الهجوم: فيليكس، لويس سواريز، كاراسكو.

يشار إلى أن كلا الفريقين التقيا من قبل في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا وفاز البايرن في 3 لقاءات وفاز أتلتيكو في لقاءين وانتهي لقاء وحيد بالتعادل.

المصدر : الوطنية