وصفت كاتيا أفيرو، شقيقة النجم العالمي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، أن شقيقها نبي أرسله الله ليوقظ هذا العالم حول فيروس كورونا - كوفيد 19.

جاء ذلك بعد انتقاد كاتيا لطريقة التعامل مع فيروس كورونا، عبر حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" : قائلاً : " إن إيجابية اختبار كورونا لنجم البرتغال "خدعة متعمدة".

وكتبت كاتيا علي خاصية القصص علي منصة إنستغرام، "كان يجب على رونالدو أن يوقظ العالم، يجب أن أقول إنه نبي أرسله الله ليوقظ هذا العالم.. شكرًا لك".

Image

وأضافت كاتيا: "أعتقد أن الآلاف من الناس كانوا يؤمنون بالوباء والاختبارات والتدابير التي تم اتخاذها مثلي تماماً، ولكنها كانت أكبر عملية احتيال رأيتها منذ ولادتي".

وتابعت: "الآن أقف لتحية عبارة قرأتها اليوم، بأن لا نكون مثل الدمية التي يتم تحريكها والتحكم فيها، إنها رسالة لكل شخص في العالم، من فضلك افتح عينيك".

وكان بيان الاتحاد البرتغالي، أكد أن الاختبار الذي أجراه النجم البالغ من العمر 35 عاما استعدادا لمباراة السويد جاء إيجابيا غير أنه لا يعاني من أي أعراض وهو حاليا في فترة العزل.

وقد تم استبعاد المهاجم من تشكيلة بلاده لمواجهة السويد في مباراة مساء الأربعاء وأجبر على عزل نفسه في فندق الفريق.

وسيغيب رونالدو بنسبة كبيرة عن المباريات الأربع المقبلة لناديه يوفنتوس، وسيكون أبرزها ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وفقًا لبروتوكولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يجب أن يكون رونالدو متعافٍ تماماً من فيروس كورونا لمدة أسبوع على الأقل قبل المباراة.

وقد أكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن نتائج اختبار بقية فريق فرناندو سانتوس كانت سلبية وستكون متاحة للاختيار.

المصدر : فوشيا