يتساءل الكثير من متابعي كرة قدم دوري الأمم الأوروبية، ومتابعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن إمكانية مشاركة الاعب في مباراة اليوم أمام السويد ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، خصوصاً بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا كوفيد19 أمس الثلاثاء.

المدير الفني لمنتخب البرتغال، أكد أن تشكيلة لاعبي المنتخب البرتغالي اليوم سيتغيب عنها كريستيانو ورنالدو، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، رغم عدم ظهور أي أعراض عليه، ليخضع للحجر الصحي في معسكر المنتخب وتلقيه العلاج اللازم، لحين تماثله للشفاء التام.

كما وسيغيب عن الفريق كل من أنتوني لوبيز وجوزيه فونتي بعد إصابتهما بفيروس كورونا، ويغيب أيضًا أندريه جوميز وجواو ماريو للإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض البرتغال المباراة بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

روي باتريسيو
رافائيل جيريرو – روبين دياش – بيبي – نيلسون سيميدو
ويليام كارفاليو – دانيلو بيريرا – برونو فيرنانديش
ديوغو جوتا – جواو فليكس – بيرناردو سيلفا

في المقابل، يرغب منتخب السويد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب، ومحاولة إحياء آماله في التأهل للدور التالي من دوري الأمم الأوروبية.

وتنطلق مباراة البرتغال والسويد، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي أن سبورت 6 بتعليق يوسف سيف .

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع منتخب فرنسا، بينما يتواجد منتخب السويد في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

المصدر : الوطنية