تنطلق مباراة منتخب كرواتيا وفرنسا، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر، على أرض ملعب ماكسيمير ستاديون، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2020-2021 .

ومن أبرز اللاعبين المتواجدين في قائمة منتخب كرواتيا نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، وزميله السابق الذي انتقل لتشيلسي كوفاتشيتش وبيريشيتش الفائز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ.

ويغيب عن القائمة نجم برشلونة السابق وإشبيلية الحالي إيفان راكيتيتش بعد اعتزاله اللعب الدولي، وريبيش وفرساليكو والحارس كالينيتش بداعي الإصابة.

وتتكون التشكيلة المتوقعة لكرواتيا كالتالي :-

دومينيك ليفاكوفيتش
داريو ميلنياك - دوي تشاليتا تسار - ديان لوفرين - فيليب أوريموفيتش
مارسيلو بروزوفيتش
نيكولا فلاشيتش - ماتيو كوفاتشيتش
لوكا مودريتش
إيفان بيريشيتش - أندريه كراماريتش

أما منتخب فرنسا فيمتلك عدد من أفضل اللاعبين في العالم، ويتواجد في القائمة نجوم على غرار مبابي من باريس سان جيرمان وجريزمان نجم برشلونة وغيرهم من الأسماء القوية.

وتتكون التشكيلة المتوقعة لفرنسا في مباراة اليوم كالتالي :-

حراسة المرمى: هوجو لوريس - ستيف مانداندا - مايك ماينان.
الدفاع: بنيامين بافارد - بريسنيل كيمبيمبي - رافائيل فاران - كليمون لونجليه - لوكاس ديني - دايوت أوباميكانو - فيرلاند ميندي - لوكاس هيرنانديز - كيرت زوما.
الوسط: بول بوجبا - أدريان رابيو - كورينتين توليسو - نجولو كانتي - إدواردو كامافينجا - ستيفين نزونزي.
الهجوم: أنطوان جريزمان - أوليفييه جيرو - كيليان مبابي - كينجسلي كومان - أنتوني مارسيال - وسام بن يدير - حسام عوار.

هذا ويحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث في المجموعة الثالثة التي تضم البرتغال وفرنسا والسويد، مع منتخب فرنسا الذي يقع في المركز الثاني برصيد 7 نقاط متعادلاً مع البرتغال صاحب المركز الأول متقدماً بفارق الأهداف فقط.

أما المنتخب الفرنسي فقد فاز في ثلاث مباريات وتعادل مباراة واحدة مع المنتخب البرتغالي وتغلب على الفاتريني في مباراة الذهاب بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية شهدها ستاد دو فرانس.

المصدر : الوطنية