محبي متابعة كرة القدم العربية والدولية، على موعد اليوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020، لمتابعة عدد من المباريات الهامة العربية والدولية أبرزها مباريات تصفيات دوري الأمم الأوروبية.

"الوطنية" وخلال التقرير التالي، تستعرض لكم أبرز مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة، والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة الجونة ووادي دجلة ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة بيراميدز وطلائع الجيش ضمن مباريات كأس مصر، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

3. مباراة فرنسا وكرواتيا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي .

4. مباراة الدنمارك وإنجلترا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة هولندا وايطاليا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة السويد والبرتغال ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق يوسف سيف .

7. مباراة صربيا وتركيا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر قناة بي ان سبورت 8 بتعليق جواد بده .

المصدر : الوطنية