يستضيف استاد هيرناندو سيليس مساء اليوم الثلاثاء، مباراة المنتخب الأرجنتيني وبوليفيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، على أن تذاع عبر بي ان سبورت 2 بتعليق رؤوف خليف .

وافتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره للوصول إلي نهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز علي منتخب الإكوادور بهدف نظيف أحرزه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ويأمل البرغوث في فك عقدة منتخب بوليفيا حيث أنه المنتخب الوحيد في قارة أمريكا الجنوبية الذي لم يستطع ميسي هز شباكه.

أما بالنسبة لمنتخب الأرجنتين فإنه سيلعب بكل قوة أمام بوليفيا لمواصلة سلسلة الانتصارات، وتحقيق العلامة الكاملة في المباراتين في افتتاحية المشوار.

رغم فارق الإمكانات بين الطرفين، والأفضلية التي تميل لمصلحة منتخب «التانغو»، إلا أن الأخير غالباً ما يعاني الأمرين خلال سفره إلى لاباز، التي وصلها الأحد الماضي، بهدف تكيف البعثة بشكل أفضل مع ندرة الأكسجين فيها.

وتحتل الأرجنتين المركز الرابع في ترتيب التصفيات، بفارق الأهداف عن البرازيل صاحبة الصدارة، فيما تحتل بوليفيا المركز الأخير من دون أي نقطة.

المصدر : الوطنية