أعلنت شركة "كريم"، عن مشاركتها في شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، بالشراكة مع جمعية العون والأمل الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنها "أطلقت رمزًا خاصًا تحت اسم "عون وأمل"، والذي تُمنح من خلاله خصم 30% على قيمة الرحلة في حال تم تحديد مركز غزة سكان للأشعة كنقطة انطلاق أو وصول"، مبينةً أنها شاركت أيضاً في توزيع منشورات توعوية حول أهمية الفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي في عيادات الفحص المتنقلة التابعة للحملة.

من جهته قال مدير عام "كريم" للأسواق الناشئة خالد نسيبه، "فخورون بهذا التعاون الذي نُجسد معه جملة من مبادئنا وركائز عملنا في كل ما نقوم به ونقدمه، من أجل تحسين نوعية الحياة"، مضيفًا "هذه المبادرة ما هي إلا استكمالاً لتعاوننا مع جمعية العون والأمل الفلسطيني ليكون لنا دور في نشر الوعي بين مستخدمي تطبيقنا، وبناء مجتمع واعٍ قادر على التصدي للسرطان".

وأوضحت الشركة أن هذه الحملة تجسّد قِيمها وثقافتها والتزاماتها التضامنية مع المجتمع الغزي، وحرصهًا على أن تكون شريكًا حقيقيًا وفاعلًا للمساهمة في رفع مستوى الوعي بمواضيع صحية واجتماعية عديدة؛ وهي استكمال لسلسلة من المبادرات السنوية التي تحرص "كريم" على تنفيذها بهدف رفع الوعي حول سرطان الثدي، وتشجيع السيدات على الفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي.

يشار إلى أن شهر أكتوبر من كل عام مخصص للتوعية حول سرطان الثدي في جميع أنحاء العالم تحت وسم "أكتوبر الوردي"، حيث يتم إطلاق حملات خيرية دولية من أجل رفع التوعية والدعم وتقديم المعلومات والمساندة ضد هذا المرض.

المصدر : الوطنية