مباريات هامة منها ودية ودولية وعربية تقام اليوم الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر 2020، على مختلف ملاعب كرة القدم، والتي تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، بالموعد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة الكونغو والمغرب الودية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

2. مباراة تونس ونيجيريا الودية، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1 بتعليق رفقي بوستة .

3. مباراة اسبانيا و أوكرانيا  ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات .

4. مباراة سويسرا وألمانيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

5. مباراة المكسيك والجزائر الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية الأولى و الشارقة الرياضية بتعليق زكريا المستوي (الشارقة).

6. مباراة الأرجنتين وبوليفيا ضمن تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق رؤوف خليف.

7. مباراة أوروجواي والإكوادور ضمن تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، في تمام الساعة الـ 11:59 مساءً بتوقيت السعودية  وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:59 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي .

المصدر : الوطنية