يستعد لاعبو النادي الأهلي المصري للمباراة الساخنة التي تجمعه بنظيره الواد المغربي السبت القادم، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

حيث يلتقي الأهلي والوداد المغربي السبت 17 أكتوبر 2020، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا على ملعب استاد “مركب محمد الخامس” بالمغرب.

وتسافر بعثة النادي الأهلي على متن طائرة خاصة برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء، وخضعت البعثة إلى المسحة الطبية من أجل الكشف عن فيروس “كورونا” قبل السفر.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” برئاسة “أحمد أحمد”، قد أبلغ النادي الأهلي بضرورة خضوع اللاعبين والجهاز الفني والإداري إلى 4 مسحات طبية قبل خوض لقاء الوداد المغربي، في دور نصف النهائي الأفريقي.

وقرر الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفني للنادي الأهلي، اصطحاب 22 لاعب إلى المغرب من أجل ملاقاة نادي الوداد المغربي .

وجاءت قائمة الأهلي المتوقعة لمواجهة نادي الوداد المغربي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، علي معلول، أيمن أشرف ومحمود وحيد.

في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، وليد سليمان، محمود كهربا، محمد مجدي “أفشة”، صالح جمعة، حسين الشحات، آليو ديانج، أحمد الشيخ، جونيور أجاي وجيرالدو دا كوستا.

وفي خط الهجوم: مروان محسن وآليو بادجي.

المصدر : الوطنية