اتخذت إذاعة ميلودي الأردن قرار صادم بحق الإعلامي الأردني "معاذ العمري" زوج ديانا كرزون، بعد أن أغلق الهاتف بوجه المناضلة "أحلام التميمي" على الهواء مباشرة.

فقد أثارت القضية الرأي العام الأردني، وأجبر الهجوم الشديد من الجمهور العربي حول قضية التميمي  الإذاعة التي تقدم البرنامج الإذاعي أن تتخذ قراراً صارماً بحق العمري وزميله في البث "جهاد أبو بيدر" بإيقاف البرنامج لحين التحقق من الموضوع كاملاً.

وشاركت المحطة بيان جاء فيه "قرر مجلس إدارة إذاعة ميلودي إيقاف برنامج "علينا وعليك" من تقديم جهاد أبو بيدر و معاذ العمري الذي يبث عبر أثير الإذاعة ما بين الساعة العاشرة حتى الساعة الثانية عشرة، وذلك نظراً لحالة الجدل الأخيرة التي حدثت أثناء إتصال أجرته الإذاعة مع الأسيرة المحررة أحلام التميمي لحين تبيان كامل ما جرى في هذا الإتصال وحيثيات الأمر.

وشددت الإذاعة على دعمها الكامل لقضية الأسيرة المحررة منذ اليوم الأول وتبنيها للقضية، ولكافة قضايا الوطن، مؤكدين احترامهم لجمهور الإذاعة  الكبير ولرأيهم الذي هو نبراس للعمل الذي نسعى من خلاله لنيل رضاهم".

 

 

قرار الإيقاف جاء بعد ضغط كبير من الجمهور العربي على الشركات الداعمة للبرنامج والذين بدورهم استجابوا مباشرةً وأعلنوا انسحابهم من تمويل البرنامج، وكان على رأسهم "الإستقلال مول وكافيه زوكا".

يشار إلى أن الأزمة بدأت أثناء تقديم معاذ العمري وزميله جهاد أبو بيدر لبرنامجهما اليومي، وكالعادة كانا يستقبلان الاتصالات من الجمهور ليفاجأ معاذ وجهاد باتصال من المناضلة "أحلام التميمي" والتي كانت تريد أن توجه رسالة لجلالة الملك عبد الله الثاني حول قرار ترحيل زوجها من الأردن، إلا أن أحلام لم تتمكن من إكمال رسالتها.

تصرف جهاد بشكل مباشر ووجه أوامر من خلال حركات يديه من أجل تشويش الإتصال على أحلام برضا من معاذ الذي كان يحاور الفتاة، وبالفعل تم قطع الاتصال تعليق من معاذ "الصوت بقطع.. مش سامع".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

زوج ديانا كرزون يقفل الخط في وجه مناضلة على الهواء!!! ‏قصة أحلام بإختصار : أحلام أردنية وهي عمرها ٢١ سنة ساعدت الأسير عبدالله البرغوثي بتنفيذ عمليات استشهادية في فلسطين ! و كانت أول امرأة بتنضم لكتائب القسام، بكفيها شرف إنه الاحتلال حكمها ١٦ مؤبد !! فرج عنها بصفقة وفاء الأحرار عام ٢٠١١ أحلام مطالبة للمحاكم الأمريكية بسبب وفاة أحد مواطنيني بلدهم في الإنفجار، ولضمان خروجها من الأردن تم إصدار قرار بترحيل زوجها إلى قطر حتى يتم إلقاء القبض عليها خارج الأردن ‎#أحلام_التميمي_صوتك_عالي #أحلام_التميمي #معاذ_العمري #عرب #مشاهير #جديد #أخبار #ستايل #فن #جمال

A post shared by البوابة (@albawabame) on

وأطلق الجمهور هجوم كبير على كل من معاذ وجهاد، وكان الهجوم الأكبر على معاذ لأنه اعتاد سابقاً على التحدث من دون أي خوف أو محسوبيات، كما تم مشاركة فيديوهات سابقة له وهو يتحدث عن قضايا متعددة وعن الرجولة قبل أن يصبح مشهور وإعلامي في قناة أردنية.

المصدر : البوابة