لا تزال الفنانة الكويتية "هيا الشعيبي" تثير الجدل بعد أزمتها مع الجمهور السعودي، والمطالبات بمنعها دخول المملكة أو الإعلام السعودي .

الحساب الخاص بالفنانة الكويتية نشر الخميس الماضي، مقطع لفيديو فاضح تضمن مشاهد لا أخلاقية، والتي على إثر ذلك عادت المواجه والانتقادات بحق الفنانة من جديد .

مقطع الفيديو الفاضح تم نشره على حساب الشعيبي عبر "سناب شات"، أثارت ضدّها الشعب الكويتي وليس السعودي فحسب، وتم تقديم شكوى ضدّها لشعبة الجرائم الالكترونية، وطالب عدد من المغرّدين بالتحقيق معها. 

 

وبالفعل، تم استدعاء الشعيبي، وفق ما ذكر عدد من الصفحات الكويتية الموثقة عبر "توتير" و"انستغرام"، وتم التحقيق معها.

هيا وبعد انتشار المقطع المخلّ بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت فيديو قالت فيه إنّ حسابها  في "سناب شات"، تعرّض للقرصنة أكثر من مرة، وأنّها استرجعته، فيما شكّك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصحّة ذلك، لأنّ حسابها موثّق والحساب الموثّق من الصعب اخترافه وقرصنته.

 

وتعتبر الفنانة هيا من أشهر الفنانات الكويتيات ، دخلت الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها في بادئ الأمر ثم موافقته بعد ذلك ودعمها ماديا ومعنويا.

بدأت التمثيل بعمر صغير وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها. وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز.

واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون.

وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي نشبت بعدها الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

المصدر : وكالات