نشر الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد نتائج امتحان المستوى دورة 2020، و ذلك لمعاينة نتائج امتحان التعليم عن بعد المراسلة الذي تم اجتيازه يوم 08 ماي 2020.

وأوضح الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، أن النتائج التي سيتم اصدارها تخص المتعلمين الذين أنجزوا الفرض الإلكتروني قبل 30 سبتمبر 2020 ، أما الذين لم ينجزوا هذا الفرض فهناك فرصة إنجازه على مستوى مراكز الإجراء إلى غاية 25 أكتوبر 2020.

وأشار الديوان إلى أنه بالنسبة للمتعلمين بعين قزام الذين تبقوا ولم ينجزوا الفرض الالكتروني والبالغ عددهم 130 متعلم عليهم الإلتحاق بمتوسطة الشيخ بوعمامة عين قزام لإجراء الفرض الإلكتروني، وإلا سيعيدون السنة.

وبين الديوان أن نتائج امتحان إثبات المستوى " للتعليم بالمراسلة " بالولايات الجزائرية تظهر تدريجيا، حيث قامت الوزارة برفع النتيجة بالفعل في ولاية إدرار وتيزي وزو وتبسة وورقلة، حيث تقوم وزارة التربية الوطنية الجزائرية برفع نتائج المراسلة عن بعد لعام 2020 في باقية الولايات تباعا، وذلك من اجل أن يحصل كل طالب وطالبة على نتائجهم بكل سهولة ويسر .

يمكنكم استخراج نتائج المراسلة دورة ماي 2020 لجميع الولايات الجزائرية عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd من خلال ( الرابط التالي ) . 

فبعد الدخول على الرابط السابق يجب علي جميع المترشحين كتابة رقم التسجيل، ثم قم باختيار الولاية أو المركز، كما سيقوم الموقع باستظهار النتيجة على عدة مراحل بهدف التقليل والضغط المتزايد على الموقع الرسمي واثناء استعلام الطلاب عن النتائج.

المصدر : الوطنية