ضج موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية بالحديث عن الفيديو ألا أخلاقي الذي نشره الحساب الرسمي للفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر تويتر .

وبحسب النشطاء فإن الفيديو يحتوي على مشاهد لا أخلاقية، ومع كثرة التعليقات السلبية سرعان ماتم حذف الفيديو عن الحساب الرسمي للفنانة الكويتية .

 

الفنانة الشعيبي أكدت أن الفيديو الذي تم نشره على حسابها على تويتر لا يعود لها، وأن الحساب تعرض لعملية اختراق من قبل هاكر هو من قام بنشر الفيديو، معتذرة لجمهورها في الوطن العربي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@dr.almoghni تبرير هيا الشعيبي للفيديو الغير لائق قبل قليل في سنابها . الحساب برعاية: عيادات إلومينا لجراحات التجميل والجلدية والعناية بالبشرة @dr.almoghni @dr.almoghni @dr.almoghni #مودل_روز #حليمة_بولند #روانشناسی #روى_الصبان #روان_بن_حسين #السعوديه #الكويت #بنات #تاجرات #اعلانات #ضحك #مقاطع #خيران #شاليهات #شاليهات_الكويت #رقص #نهى_نبيل #مشاهير #غسيل_أموال_المشاهير #افنان_الباتل #الهلال #كويتيات #اسك #مسابقه

A post shared by رقية الجميلة? (@be4_and_after_q8_) on

 

جاء ذلك عقب ساعات قليلة من اتخاذ هيا الشعيبي قرارا برفع شكوى ضد المتطاولين عليها ، في الحملة التي شنت ضدها من قبل نشطاء سعوديين ، على خلفية مشاركتها صورة أمير قطر الشيخ تميم آل ثاني ، من جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح ، وهو ما عده هؤلاء إساءة لبلدهم ، بسبب الخلاف الخليجي القائم منذ سنوات بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر .

المصدر : الوطنية