يستعد لاعبو الأهلي لخوض مباراة اليوم الأربعاء أمام إنبي ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الممتاز على أرض ملعب استاد السلام في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم و برصيده 82 نقطة وذلك بعد حسمه للقب الدوري قبل 7 جولات من النهاية للمرة الخامسة على التوالى والـ42 فى تاريخه.

وتعد مواجهة الليلة هي الثانية للجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي وهو على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، بعد فوزه على المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية من ضربة جزاء، وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وإنبي اليوم مع وجود استوديو تحليل قبل المباراة وبعدها.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الليلة العديد من نجومه وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلة الضامة، حيث تم وضع برنامج له لتجهيزه لمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي، وعلي معلول المتواجد في معسكر منتخب تونس بالإضافة للعديد من اللاعبين المصابين ومنهم محمود متولي ورامي ربيعة ومحمود وحيد، بينما يستعيد الفريق جهود أحمد الشيخ والنيجيرى جونيور أجايى بعد تعافيهما من الإجهاد العضلى العام.

في المقابل يدخل انبي المباراة مُحتلاً المركز الخامس برصيد 45 نقطة ويتطلع الفريق البترولي بقيادة مدربه المُحنك حلمي طولان لتحقيق نتيجة جيدة خاصة وأنه يملك نقاط قوة كثيرة ويستطيع التفوق أمام الفرق الكبيرة.

ويخوض انبي مباراة الليلة دون جناح الفريق محمد شريف المعار إليه من الأهلى لوجود بندا في الإعارة يمنع مشاركته في لقاء الفريقان حيث سيعتمد طولان في تلك المباراة على أحمد على لقيادة الخط الأمامي مع التركيز على الكرات العرضية من الجانبين إضافة إلى التسديدات حيث يعكف طولان من خلال تدريبات خاصة على تجهيز الظهيرين على فوزى وكريم فوزى لأداء دور هجومي قوى في تلك المباراة إلى جانب أدوارهما الدفاعية ويجهز طولان سياريو لاسقاط الاهلي بطل الدوري .

هذا وتبث المباراة بث حصري ومباشر عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني .

المصدر : الوطنية