أعلنت الجامعة الأردنية الهاشمية أسماء الطلاب المرشحين للقبول في البرنامج الموازي الدفعة الأولى للعام 2020 - 2021 .

وطالبت الجامعة الأردنية من جميع الطلبة المرشحين للقبول في كليات الجامعة في البرنامج الموازي الدفعة الأولى  بضرورة إستكمال إجراءات القبول.

رابط نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2020 - 2021 من خلال ( الرابط التالي  ) .

وأوضحت الجامعة أن اجراءات القبول ستكون إلكترونية بالكامل ولا حاجة لمراجعة الجامعة وسيتم إرسال رسالة نصية لكل طالب تم ترشيحه للقبول بالموعد المحدد للدخول الى نظام القبول الذاتي وتسديد الرسوم علما بأن آخر موعد للتسجيل ودفع الرسوم  يوم الأحد 2020/10/4 الساعة 4 عصراً وبخلاف ذلك سيعتبر الطالب مستنكفاً ويفقد حقه في المقعد.

ونوهت الجامعة إلى أن القوائم المعلنة لا تتضمن الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأجنبية (البريطانية والأمريكية والسويسرية) وسيتم الإعلان عن اسماء الطلبة المقبولين بعد إكتمال نتائجهم.

وبينت أنه سيتم الإعلان عن أسماء الطلبة المقبولين للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة في السنوات السابقة والطلبة الفلسطينيين (من غير أبناء الأردنيات) في الدفعات القادمة. 

وللدخول الى موقع القبول الذاتي بعد إستلام الرسالة النصية من خلال ( الرابط التالي ) .
 
ولطباعة النموذج الخاص بالطلبة المقبولين في تخصصات كلية علوم الرياضة من خلال ( الرابط التالي ) .

وأشارت الجامعة إلى جميع الطلبة المرشحين للقبول في كلية التربية الرياضية بضرورة مراجعة دائرة الرعاية الصحية (عيادة الطلبة) داخل حرم الجامعة الأردنية مصطحبين معهم ما يلي:

1. إثبات شخصية.

2. إحضار تقرير طبي يبين أن الطالب لا يعاني من أمراض تمنعه من الالتحاق بكلية التربية الرياضية.

3. 3 صور شخصية قياس (4×6).​  

وعليهم الاحتفاظ بنموذج اللياقة الصحية تمهيداً لتسليمه إلى مسجل الكلية في موعد استكمال قبولهم، وعلى الطالبات اللواتي قبلن في الجامعة الاردنية و الراغبات بالالتحاق في السكن الداخلي (الزهراء، الاندلس،جرش وعمون) الخول الى ( الرابط التالي) .

وعلى الطلبة ذوي الاعاقة (ذوي الاحتياجات الخاصة) مراجعة دائرة الارشاد الطلابي في عمادة شؤون الطلبة بعد اتمام عملية التسجيل للفصل الاول 2021/2020 ، لمعرفة الاوراق الثبوتية والرسمية المطلوبة منهم، يرجى الدخول الى ( الرابط التالي ) .

 

المصدر : الوطنية