تخوض عدد من الأندية العربية والدولية مباريات جديدة اليوم الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر 2020، ضمن دوريات مختلفة، للتنافس على عدد من الألقاب في مختلف ملاعب كرة القدم .

"الوطنية" وضمن متابعتها الرياضية الدائمة، تستعرض لقراءها أهم مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

أهم مباريات اليوم29/09/2020

1. مباراة نادي مصر والمقاولون العرب ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 4:00 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة مصر المقاصة وإنبي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة Time Sport بتعليق محمد الكواليني .

3. مباراة فالنسيا وريال سوسيداد ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي .

4. مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

5. مباراة حسنية اكادير والدفاع الحسني الجديدي ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة تمازيغت {8} بتعليق محمد فضلاوي .

6. مباراة الجيش الملكي ويوسفية برشيد ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي .

7. مباراة تشيلسي وتوتنهام ضمن مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق حفيظ دراجي.

8. مباراة ريال بيتيس وخيتافي ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق مضر اليوسف .

المصدر : الوطنية