أقيمت اليوم الإثنين قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020 لفرق غرب القارة المتأهلة لهذا الدور بعد لعب مباريات دور ثمن النهائي خلال اليومين الماضيين.

وتستضيف الدوحة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 بين فرق غرب القارة وذلك بعد استكمال المسابقة في منتصف شهر سبتمبر عقب التوقف لعدة أشهر نتيجة انتشار فيروس "كورونا".

نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي عن صدام سعودي شرس بين النصر والأهلي إضافة إلى مواجهة أخرى قوية ستجمع بين باختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني.

وكان النصر تأهل لهذا الدور على حساب التعاون بالفوز عليه بهدف نظيف بينما ابتسمت ركلات الترجيح في وجه الأهلي أمام شباب أهلي دبي ليفوز بنتيجة 4-3.

بينما انتصر باختاكور على استقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف وتغلب بيرسبوليس على السد بهدف نظيف سجله عيسى الكثير.

وستقام مباراة النصر ضد الأهلي يوم الأربعاء 30 سبتمبر على استاد جاسم بن حمد في تمام الساعة الـ4:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ5:40 بتوقيت أبو ظبي.

بينما سيلتقي باختاكور الأوزبكي مع بيرسبوليس الإيراني يوم الأربعاء 30 سبتمبر على استاد جاسم بن حمد في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراتي النصر ضد الأهلي وباختاكور أمام بيرسبوليس يوم الأربعاء عبر شبكة بي إن سبورتس الرياضية وقنوات الكأس إضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب والمتاح بثها عبر المملكة السعودية فقط.

المصدر : وكالات