يلتقي عدد من أندية كرة القدم العربية والدولية اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، في مباريات ساخنة على مختلف ملاعب كرة القدم، في ظل غياب الجمهور بسبب انتشار فيروس كورونا - كوفيد في كافة أنحاء العالم .

"الوطنية" وخلال متابعتها الرياضية، تستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز مباريات كرة القدم اليوم السبت والقنوات الناقلة، والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ  2:30 ظهراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق حفيظ دراجي .

2. مباراة بوروسيا دورتموند و أوجسبورج ضمن مباريات الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:30 بتوقيت السودان وليبيا ومصر، على أن تبث عبر قناة Sky Sport Bundesliga 3 HD .

3. مباراة شباب الأهلي دبي والأهلي السعودي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 4:40 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:40 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 و يوتيوب الإتحاد الآسيوي بتعليق رؤوف خليف (beIN) و سمير المعيرفي (يوتيوب) .

4. مباراة هويسكا وفالنسيا ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب .

5. مباراة إيفرتون وكريستال بالاس ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق أحمد البلوشي .

6. مباراة الأهلي وطنطا ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

7. مباراة لاتسيو وكالياري ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق حسن العيدروس .

8. مباراة فيردر بريمن وشالكه الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر Sky Sport Bundesliga 1 HD .

9. مباراة تشيلسي ووست بروميتش ألبيون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق علي محمد علي.

10. مباراة استقلال طهران وباختاكور ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، في تمامام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 و الكأس HD3 بتعليق عامر الخوذيري (beIN) و سمير اليعقوبي (الكأس) .

11. مباراة الفتح الرباطي وحسنية اكادير ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة .

12. مباراة فيورنتينا وانتر ميلان ضمن مباريات الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق عصام الشوالي .

13. مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD3+4K بتعليق خليل البلوشي .

14. مباراة ميتز ومارسيليا ضمن مباريات الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق جواد بدة .

المصدر : الوطنية