أطلت الفنانة العراقية أمل عباس المقيمة في الكويت، على كرسي متحرك بعد غياب لأكثر من عامين بسبب تدهور وضعها الصحي وخضوعها للرعاية الصحية .

وظهرت الفنانة أمل في فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي، وهي تجلس على كرسي متحرك، وفيما يبدو تعافت إلى حد كبير من مرضها.

وكانت أمل عباس تعاني أمراضا في القلب وتجمعا دمويا في الظهر، وأجرت على إثر ذلك عمليتين جراحيتين جعلتاها تلازم منزلها وزيارة المستشفيات إلى أن تعافت، رغم جلوسها على كرسي متحرك.

ووجهت أمل الشكر لطبيبها الذي قام على علاجها ويُدعى ”عيسى عباس“.

وقالت: ”دكتور عيسى عباس واكد من محافظة القريات تسلم راسك ما قصرت.. إنك وقفت معاي وقفة رجال يعطيك ألف عافية.. والله العظيم إنك تستاهل كل خير وتستاهل إنك تنحط على الراس من فوق.. وايد وايد أحبك وأحترمك مشكور مشكور“.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#امل_عباس #بعد شفائها وشكرها لدكتور المعالج ????اقوى عرض لايفوتكم???? دورة معلمة رياض اطفال بشهاده معتمده لكل من ترغب ان تصبح معلمة رياض أطفال،، للأمهات.. للمهتمات بمجال رياض الأطفال،، سجلي الآن في دورة تأهيل وتدريب معلمة رياض الأطفال.. دورة موهلة للتوظيف بواقع 60 ساعه تدريبية معتمدة من الموسسة العامة للتدريب التقني والمهني .. مع مدربة محترفه ومتمكنه واحصلي على خصم اليوم الوطني.. للتواصل والاستفسار https://iwtsp.com 966567328534 @heeb2013 @heeb2013 #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية_السعادة_اخبار_ترند #فولو_فولوباك_لايك_لايكات_تصويري_تصوير_السعوديه_الرياض_تبادل_رمزيات_كومنت_كومنتات_اشعار_شعر_صور_فيديو_مقاطع_منشن #اكسبلور_دول_الخليج_السعوديه_الاردن_الامارات_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا #ترند_اكسبلور_منتجات_اونلاين_شوبنج_عنايه_البشره_الشعر #لايكاتكم_تسعدني_رمزيات_يوميات_تعليقاتكم_تهمني_فلو_متفاعله_لايكك #كومنتاتكم_تسعدني_اسعدوني_لايكات_على_الصور_اللي_قبل_أسعدوني_الله_يسعدكم?? #دورات_تدريبية

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا?️‍♀️ (@blogger_fooz) on

وتفاعل ناشطون مع ما كتبت أمل، فقال أحدهم: ”هي من فتره طلبت مساعدات علشان علاجها ممكن ساعدها الله يشافيها ويعافيها“، فيما أشار آخر إلى أنها شكرت طبيبًا من محافظة القريات وهي إحدى محافظات المملكة العربية السعودية، فقال: ”هذي وش جاب القريات لها.. لا والأوضاع كورونا ومالقت غير القريات ماظنتي أنها قرياتنا هذي“.

وكانت قد قالت الفنانة الكويتية أمل عبّاس، إنها تمر بحالة صحية لم يمر بها أحد، لافتة إلى أنها أصبحت غير قادرة على المشي بشكل جيد على قدمها، منذ بدء رحلة علاجها في الهند وحتى نهايتها.

وقالت أمل عباس، لصحيفة ”الراي“ المحلية، إنها عادت إلى منزلها من الهند منذ شهر تقريبًا، ومكثت في مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي في الكويت لمدة 4 أشهر.

وأردفت أمل عباس أنها تخضع لجلسات تدليك يومية باستخدام الزيت من خلال ممرضة خاصة أحضرها لها أولادها، مضيفة: ”بدأت أشعر نوعًا ما بالحياة مجددًا في قدمي“.

يذكر أن أمل عباس، أجرت عملية جراحية لتغيير الصمام، وأخرى في الظهر لإزالة كتلة دم في العمود الفقري، ما أثر على النخاع الشوكي، وتسببت لها بالشلل، بعد إجراء الجراحة مباشرة.

المصدر : ارم نيوز