تستمر ملاعب كرة القدم العربية والدولية إجراء مباريات ساخنة في مختلف الدوريات على الرغم من حظر حضور الجماهير في مدرجاتها بسبب فيروس كورونا.

حيث يشهد اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2020، عدد من اللقاءات الكروية الساخنة التي يترقب لها متابعي محبي كرة القدم في كل مكان .

"الوطنية" وخلال متابعتها الرياضية، تستعرض لكم أبرز المباريات الهامة اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة وهي على النحو التالي :-

1. مباراة الترجي التونسي وهلال الشابة ضمن مباريات كأس تونس، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 2 و الكأس HD2 بتعليق المعلق سامي بوعزيز (الوطنية) و محمد السعدي (الكأس) .

2. مباراة الإتحاد المنستيري والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن مباريات كأس تونس، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة الوطنية 1 و الكأس HD1 بتعليق حافظ بن عامر (الوطنية) و هيكل الصغير (الكأس) .

3. مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 و يوتيوب الإتحاد الآسيوي، بتعليق سوار الذهب (beIN) و فهد العتيبي (يوتيوب) .

4. مباراة الأهلي ونادي مصر ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

5. مباراة شباب الأهلي دبي والهلال ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 و يوتيوب الإتحاد الآسيوي، بتعليق رؤوف خليف (beIN) و مشاري القرني (يوتيوب) .

6. مباراة نهضة الزمامرة وإتحاد طنجة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ  9:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق عادل المسعودي .

7. مباراة آرسنال و ليستر سيتي ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

8. مباراة بارنسلي وتشيلسي ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

9. مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

المصدر : الوطنية