منذ ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال 11 مواطنًا غالبيتهم أسرى سابقون وهم: سعيد نخلة وهو أسير سابق قضى سنوات في سجون الاحتلال، وعبد القادر الخواجا، وإبراهيم أبو سرور، وفادي باجس الريماوي (31 عاماً) وهو شقيق الأسير اعتراف الريماوي، إضافة إلى رشاد محمد حماد، ومجاهد محمود النجار.

واعتقلت كذلك كلًا من: مجاهد محمود حامد، ورشاد مرشد حامد وهو أسير محرر من بلدة سلواد شرقًا، وفادي باجس الأسمر من بلدة بيت ريما شمالا، وعبدالقادر الخواجا من قربة نعلين غربا، وسعيد نخلة من مخيم الجلزون، عقب دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي مخيم جنين، اعتقل الاحتلال 4 مواطنين وهم: محمد جمال زبيدي، وعباده الغول، وصدام أبو ارميله، ومحمد الغزاوي، كما اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين من بيت لحم وهم: أسيد حسن الورديان، وحسام محمد علي الشيخ، ومنير نسيم طقاطقة.

فيما جرى اعتقال مواطنين من نابلس وهما: صفوان حامد الصدر، ومعاذ جعفر أبو عيشة، ومواطن آخر من الخليل وهو أحمد عيسى شلالدة وهو أسير سابق، يُضاف إلى المعتقلين يزن منجد مسلماني، وأيمن أمجد مصري وكلاهما من طوباس.

وإلى بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين وهم محمد زياد العتيق من مخيم عايدة شمالا، واسيد حسن الورديان (30 عاما) من منطقة جبل هندازة شرقا، وحسام محمد الشيخ (30عاما) من قرية مراح رباح جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

المصدر : الوطنية