أطل عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، بفيديو مصور له عبر موقع التواصل الإجتماعي، يوضح فيه تفاصيل التسجيلات الصوتية التي تم تداولها خلال الساعات الماضية له مع عارضة أزياء مكسيكية جيوفانا فال.

الحضري وخلال الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي على تويتر، أكد أن التسجيلات تعود له وبصوته، وأنه يتحدث هكذا مع جميع من يتواصل معه ويريد القدوم لمصر .

وأوضح الحضري ، أن الفتاة المكسيكة مثل بناته وتصغره بـ 24 عاماً، ولا يوجد بينه وبينها أي علاقة غرامية، وكان حواره معها طبيعي .

 

 

هذا وانتشرت في الآونة الأخيرة تسجيلات صوتية للحضري، مع عارضة أزياء مكسيكية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثارت الجدل وسط متابعيه.

ونشرت عارضة الأزياء المكسيكية جيوفانا فال تغريدة تضمنت رسالة من عصام الحضري ثم نشرت صورة له وعلقت عليها قائلة : "أفتقد مكالمات الفيديو اليومية معك.. أحبك"، وأرفقت معها صوراً من محادثات لها مع السد العالي.

ورد عصام الحضري على هذه التسجيلات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "‏يا جماعة منعا للقيل والقال وانا مبحبش اتكلم كتير في اي موضوع يحصل ، اللي بيطلب مني رسالة صوتية او ڤيديو اقول فيه كلمتين يفرحوه في حدود الادب انا بعمل ده بالحب وبالود والدليل ان في دلوقتي منصة الكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي و بفلوس ، ريحوا نفسكوا وشوفولكوا ترند غيري".

 

وكان الحضري، كشف موقفه من مقاضاة الفتاة المكسيكية بعد تسريبات فيديوهات له مع الفتاة واتهامه خلالها الإساءة لها.

وقال الحضري في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الفتاة بنت فيديو إنجليزي وأنا معرفش إنجليزي وقالتلي عاوز أجي مصر".

وتابع: "الفتاة أوضحت الموقف وصححت ذلك ولن يتم مقاضاة اي شخص والموضوع أبسط من كدة، الإعلام حرف الموضوع وهي مثل بناتي".

المصدر : وكالات