عدد من المباريات العربية والدولية تقام اليوم الأحد الموافق 20 سبتمبر 2020، على مختلف ملاعب كرة القدم، ولعل أبرزها مباراة ريال مدريد في الدوري الاسباني ومباراة يوفنتوس في الدوري الايطالي وعدد من مباريات أبطال آسيا .

أهم مباريات اليوم الأحد 20/09/2020

1. مباراة نابولي وبارما ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 12:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد البلوشي .

2. مباراة توتنهام وساوثهامتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:00 ظهراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 1:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD2 بتعليق سوار الذهب .

3. مباراة باريس سان جيرمان ونيس ضمن مباريات الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 2:00 ظهراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 1:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD6 بتعليق جواد بدة .

4. مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق نوفل باشي .

5. مباراة الهلال وشاهر خودرو ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ  6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 و يوتيوب الإتحاد الآسيوي بتعليق عامر الخوذيري (beIN) و فهد العتيبي (يوتيوب) .

6. مباراة ليفربول وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق عصام الشوالي .

7. مباراة الجونة والانتاج الحربي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر أون تايم سبورت 2 بتعليق محمد الغياتي .

8. مباراة إتحاد طنجة ورجاء بني ملال ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج .

9. مباراة باير ليفركوزن وفولفسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً  بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ليبيا الرياضية .

10. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والترجي التونسي ضمن كأس السوبر التونسي، في تمام الساعة الـ  8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 و الكأس HD1 بتعليق رفقي بوستة (الوطنية) و هيكل الصغير (الكأس) .

11. مباراة بيرنلي و ليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً  بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات .

12. مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً  بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

13. مباراة باختاكور وشباب الأهلي دبي ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً  بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 8 و الكأس HD6 بتعليق أحمد البلوشي (beIN) و منتصر الأزهري (الكأس) .

14. مباراة الشرطة واستقلال طهران ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً  بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 و الكأس HD3 بتعليق يوسف سيف (beIN) و خليل البلوشي (الكأس) .

15. مباراة الوداد الرياضي و نهضة الزمامرة ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً  بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية و بي إن سبورت HD بتعليق سفيان الراشيدي (المغربية) و جواد بدة (beIN) .

16. مباراة سامبدوريا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف .

17. مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق حفيظ دراجي .

18. مباراة نادي ليل ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق نوفل باشي .

19. مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 11:30مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية و بي إن سبورت HD بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة (المغربية) و أحمد عبده (beIN) .

المصدر : الوطنية