تتقدم "الوطنية" لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة في الكويت بأحر التهاني والتبريكات من الطلاب الناجحين في امتحانات الثاني عشر للعام 2020 ، متمنية لهم مستقبل جامعي متميز، كما وتنشر "الوطنية" نتائج امتحانات الثانوية العامة 2020 وروابط الفحص المباشرة.

كما ويمكنكم فحص نتيجة الثانوية العامة 2020 الكويت بالأسماء عبر جريدة الأنباء من خلال ( الرابط التالي ) .

فقد اعتمد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي، اليوم، نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، والتعليم الديني.

الطلبة الأوائل للقسم الأدبي.. من خلال ( الرابط التالي

الطلبة الأوائل للقسم العلمي.. من خلال ( الرابط التالي

الطلبة الأوائل للتعليم الديني.. من خلال ( الرابط التالي

كما وأكدت الوزارة أن النتائج متوفرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية عبر الانترنت برقم المدني ورقم الجلوس من خلال ( الرابط التالي )، داعيةً كافة الطلاب وأولياء الأمور للبحث المباشر عن النتائج.

وأوضحت الوزارة أن نسب النجاح سجلت أرقام مرتفعة عن نتائج الفصل الأول موضحة أن جميع الطلبة الذين التزموا بالتعلم عن بعد ناجحون.

وذكرت الوزارة أنه سيتم البدء بتوزيع الشهادات الدراسية الورقية على الطلبة بدءً من صباح الأحد، لافتة إلى أن اختبارات الدور الثاني وطلبة المنازل ستنطلق 27 الجاري.

وبينت وزارة التربية الكويتية أنه رغم الامكانيات المتواضعة والظــروف الاستثنائيـة الصعبة بسبب فيروس كورونا، كانت الادارات المدرسية على قدر من المسؤولية، وأوصلت سفينة طلبة الثانوية العامة الى بر الامان، مشيرة الى أن الهيئات التعليمية اعتمدت على نفسها وتمكنت من تحقيق الهدف المنشود.

المصدر : الوطنية