أعلنت الفنانة السورية دانا جبر، أنها تتجه للقضاء السوري، في محاربة مخترقي هاتفها النقال، ممن قاموا بتسريب صورها الفاضحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية .

وأفادت المعلومات التي تناقلتها المواقع الإخبارية السورية، بأن الشكوى التي تقدمت بها دانا، تم إحالتها إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في سوريا، وأن ثمة خيوطا في متناول الأجهزة الأمنية، لمعرفة هوية المتورطين في القضية.

وعلى رغم الضجة الكبيرة التي أحدثها تسريب الصور الشخصية للنجمة السورية دانا جبر، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، إلا أن هذه الأزمة لم تنته عند هذا الحد وشهدت تطورات عديدة خلال الساعات الماضية.

ورغم ذلك، ما زالت دانا التي تنحدر من عائلة فنية عريقة، والتي اشتهرت بدور "جميلة" في مسلسل باب الحارة، تحافظ على رباطة جأشها، حيث لاحظ الكثيرون ذلك من احتفاظها بحساباتها في السوشال ميديا، إذ تمتلك في اإستغرام فقط، أكثر من مليون متابع.

يذكر أن الفنانة السورية دانا جبر تصدرت حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول عدد من الصور الفاضحة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفع وسائل الإعلام العربية ومواقع التي تهتم بأخبار المشاهير بنشر تفاصيل الصور .

وبعد انتشار صورها ومقطع فيديو إباحي نسب لها، نشرت الفنانة دانا جبر بياناً عبر حسابها في "فايسبوك"، قالت فيه إنها "تتعرّض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلباً واضحاً وراء فعلته"، موضحة أنّ هذه الصور قديمة جداً وشخصية بحتة غير معدّة للتداول أو للنشر، وبعضها تعرّض للتشويه والتركيب والتعديل بقصد الإساءة".

 

وتمنت الفنانة السورية دانا، من الجمهور وأهل الصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها فى الحد من انتشار تلك الصور، معربة عن ثقتها بالقضاء السورى بأنّه سينصفها أياً كان الشخص الذى يروج لحملة الابتزاز هذه وتشويه سمعتها.

Image

 

كما و حظيت الممثلة السورية دانا جبر بتعاطف كبير من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والجمعيات النسائية، إثر تعرّض هاتفها المحمول للسرقة ونشر صور خاصة لها من داخله.

وكانت الفنانة السورية دانا جبر، تصدرت مؤشرات الأكثر بحثا على موقع "جوجل" بعدما تم تسريب فيديو خاص بها أثناء فترة الحجر المنزل وظهرت فيه بملابس غير لائقة وخادشه للحياء، حيث تم نشر الصور عبر حساب مجهول على موقع انستجرام، وهو ما أثار حفيظة الجمهور السورى ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

يشار إلى الفنانة دانا جبر هي فنانة سورية شابة ، من مواليد 15 مارس 1989 ، نشأت في أسرة فنية معروفة ، حيث تعُد حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، برعت في تأديتها لبعض الأدوار السينمائية و الدرامية ، شاركت في لفيف من الأعمال السينمائية و الدرامية .

و تزوجت في سن ال18 عاماً ، و بحسب مصادر محلية سورية ، فإن الزواج لم يطول وأنتهي بالإنفصال .

وشاركت في عدة أعمال درامية منها باب الحارة الجزء الثالث والرابع بدور جميلة، بالإضافة إلى قلوب صغيرة، بانتظار الياسمين، حريم الشاويش، حركات البنات، عن الهوى والجوى، وآخرها كان مسلسل ” مقابلة مع السيد ادم ” الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق مع المخرج فادي سليم.

وتتحفظ سياسة “ الوكالة الوطنية للإعلام “على نشر هذه النوعية من الصور.

المصدر : وكالات