تزداد أحداث مسلسل “أنت اطرق بابي” تشويقاً ومتعة لدى الكثير من متابعي المسلسل في الوطن العربي وداخل تركي، حيث حظي المسلسل بشعبيةٍ واسعة، محققاً أعلى نسب مقارنةً بباقي مسلسلات الصيفية.

الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤول عن حقيقة وجود موسم ثاني للمسلسل، في ظل توافد عدد من الأنباء التي تتحدث عن قرب انتهاء الموسم الأول ، وفي ظل وجود مسلسل "المعلم" الذي يعرض على القناة ذاتها في اليوم نفسه، بأنَّ القناة تملك مسلسلين بـ “ريتنغ” قويين

وفي هذا الصدد قال المدير العام لقناة “فوكس” جينك سونار، في آخر لقاء له عند سؤاله عن مصير مسلسل أنت اطرق بابك، خاصة عند رجوع مسلسل “المعلم” : “هذا بالفعل مشكلة.. نحن نعمل على هذا الموضوع ونضع خططا له ونحتاج الى القليل من الوقت لأخذ القرار الصائب، وخاصة أن أبطال مسلسل المعلم بدأوا بالتصوير ويبذلون أقصى جهد لهم”.

وبعد هذا التصريح بدأ الكثيرون بتحليل واقع الأمر، مشيرين إلى أن القناة ربما ستعمل على إيقاف أحد المسلسلات التي تُعرض على القناة في يومٍ مختلف والقيام بنقل أحد المسلسلين إلى ذلك الأمر، خصوصا إذا كان ذلك المسلسل لا يحقق النجاح المطلوب.

فيما توقع الكثيرون أن توقف القناة مسلسل “السيد الخطأ” لجان يامان بعدما بدأت نسب مشاهدته بالانخفاض بشكلٍ ملحوظ.

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية و تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب.

سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين، في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها.

بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

مسلسل أنت أطرق بابي بطولة هانده أرتشل،كرم بورسين ، وعدد كبير من نجوم الفن في تركيا.

موعد عرض مسلسل أنت أطرق بابي مساء كل أربعاء ، حيث يعرض عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة، كما ويتم عرضه مترجم للعربية عبر موقع قصة عشق .

المصدر : وكالات