تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعة "تويتر" منذ صباح اليوم بخبر وفاة دارين البايض، كما وتصدر وسم "#رحمه_الله_عليك_يا_دارين" الوسوم الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية .

الأمر الذي دفع الكثيرين من محبي دارين للتواصل مع عائلتها وأصدقائها والتساؤول حول حقيقة هذه الأنباء والوضع الصحي لها .

الأمر الذي دفع دارين بالتغريد عبر  حسابها الرسمي على تويتر، وتنفي كافة الأخبار التي تتحدث عن وفاتها، مؤكدةً أنها لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة .

و قالت: "مو طبيعي تمزحو بالموت كمان انتو بشر ولا ايش انتو  حقيقي الله يصلحكم" ودعت كافة المتابعين إلى ضرورة عدم المزاح في أمور المتعلقة في الموت، وقد نوهت على أن الجميع بشر ولا يجب المزح في تلك الأمور.

 

وفي وقت لاحق، اتضح أن الفتاة المقصودة في الهاشتاق، تدعى دارين فعلًا لكنها ليست المشهورة السعودية، إذ تفاعل أفراد عائلتها والناشطون مع نبأ رحيلها على صفحتها الشخصية بالمنصة.

يشار إلى أن دارين البايض ممثلة لبنانية وُلدت عام 1996 في لبنان لأم مغربية وأب لبناني، ثم نشأت في جدة بالمملكة العربية السعودية؛ وحققت شهرة كبيرة بعملها في المسلسلات الكوميدية مثل "تكي" و "سيلفي" و "شير شات" و "زون زيرو"، كما تقوم مؤخراً بتمثيل وتنفيذ مقاطع كوميدية طريفة تنشرها عبر السوشيال ميديا.

وتحرص النجمة دارين البايض على نشر الجديد عن حياتها والتواصل مع محبيها من خلال منصات السوشيال ميديا كتويتر وانستقرام وسناب شات، حيث تعرض جانب من يومياتها وكواليس أنشطتها الفنية، كما تستعرض مهاراتها أيضاً، حيث خطفت الأنظار من قبل بفيديو يعرض خطوة بخطوة توتريال مكياج خليجي بأناملها.

المصدر : الوطنية