عدد من المباريات الهامة تقام اليوم الأحد الموافق 13 سبتمبر 2020، في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية .

"الوطنية" وخلال السطور التالية، تستعرض لكم أهم مباريات اليوم الأحد 13/09/2020، بالمواعيد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس ضمن مباريات الدوري الإسباني، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 2:00 بتوقيت مصر واليودان لويبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري.

2. مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش ألبيون ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق أحمد البلوشي.

3. مباراة ريال سوسيداد وبلد الوليد ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 4:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد فؤاد.

4. مباراة نانت وموناكو ضمن مباريات الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق نوفل باشي.

5. مباراة الترجي التونسي و شبيبة القيروان ضمن مباريات الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 2 بتعليق رمزي القلعي وشكيب الخويلدي.

6. مباراة إيفرتون وتوتنهام ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق خليل البلوشي .

7. مباراة هويسكا وفياريال ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق مضر اليوسف .

8. مباراة النجم الرياضي الساحلي و النادي الإفريقي ضمن مباريات الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 و الكأس HD2 بتعليق سامي بوعزيز (الوطنية) و هيكل الصغير (الكأس) .

9. مباراة الانتاج الحربي والزمالك ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة.

10. مباراة ليفانتي وفالنسيا ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق حسن العيدروس.

11. مباراة رجاء بني ملال و الفتح الرباطي ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

12. مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان ضمن مباريات الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD6 بتعليق جواد بدة.

13. مباراة نوفارا ويوفنتوس الودية، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:30 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر Sky Sport.

مباراة نهضة بركان وإتحاد طنجة ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ  11:59 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:59 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة.

المصدر : الوطنية