تقام اليوم الأربعاء الموافق 9 أيلول 2020، عدد من المباريات الهامة ضمن مباريات الدوري السعودي، والتي ننشرها لكم اليوم بالموعد والقنوات الناقلة لجميع محبي ومتابعي كرة القدم، وهي كالتالي :-

1. مباراة الإتحاد والعدالة ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان ليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 4 بتعليق جعفر الصليح.

2. مباراة الفتح وضمك ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان ليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 6 بتعليق محمد الخامسي .

3. مباراة الوحدة والحزم ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان ليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 7 بتعليق المعلق خالد المديفر .

4. مباراة أبها والفيصلي ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان ليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 8 بتعليق أحمد النفيسة .

5. مباراة الرائد و الأهلي السعودي ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان ليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق سمير المعيرفي.

6. الفيحاء و التعاون ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان ليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 5 بتعليق مشاري القرني .

7. مباراة الشباب والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان ليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي .

8. مباراة الإتفاق والنصر ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:35 بتوقيت مصر والسودان ليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق عبدالله الغامدي.

المصدر : الوطنية