يلتقي عدد من المنتخبات الأوربية اليوم الثلاثاء 8 أيلول 2020 ، في مواجهات ساخنة ضمن دوري الأمم الأوربية لعل أبرزها لقاء كروتيا وفرنسا والبرتغال والسويد.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات دوري الأمم الأوربية اليوم والقنوات الناقلة وهي كالتالي :-

مباريات دوري الأمم الأوروبية اليوم :-

1. مباراة كرواتيا وفرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ  9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعلييق رؤوف خليف .

2. مباراة إنجلترا و الدنمارك ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ  9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي .

3. مباراة أيسلندا وبلجيكا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ  9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي.

4. مباراة البرتغال والسويد ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ  9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق محمد بركات .

المصدر : الوطنية