عدد من المباريات الساخنة تقام اليوم الإثنين 7 سبتمبر 2020، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز ، لعل أبرزها مباراة نادي الأهلي.

مباريات اليوم الإثنين 07/09/2020 الدوري المصري

1. مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 4:30 عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق المعلق محمد الكواليني.

2. مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر Time Sport بتعليق المعلق بلال علام .

3. مباراة نادي مصر والإسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

4. مباراة الأهلي وحرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف.

المصدر : الوطنية