أعلن فريق العمل المتخصص في وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، عن توفر رحلتين للخطوط الملكية أمام العالقين في الوطن الراغبين في السفر إلى كل من إسطنبول بتاريخ 9/11 ودبي بتاريخ 9/16.

ودعا فريق العمل في بيان مساء اليوم الأحد، الراغبين في السفر على متن أي من الرحلتين التسجيل على الرابط الالكتروني التالي:

رابط التسجيل

وأوضح الفريق أن التسجيل يكون على النحو التالي:

- يفتح الرابط للتسجيل على رحلة إسطنبول ابتداء من الساعة السابعة من مساء هذا اليوم ويغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد.

- يبدأ التسجيل على نفس الرابط لرحلة دبي من الساعة السابعة من مساء هذا اليوم، ويغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاربعاء 9-9.

وبينت أنه ستتم مغادرة المسافرين إلى إسطنبول ودبي على متن الرحلتين المذكورتين أعلاه قبل الموعد المحدد لكل منهما بيوم واحد، وسيمكث المسافر ليلة في فندق المطار على نفقته الخاصة. 

وطلبت الوزارة من المواطنين المرشحين للسفر للخارج عدم حجز أية تذاكر أو التوجه للسفر عبر المعابر والحدود إلا إذا كانوا مسجلين ضمن كشوفات وزارة الخارجية والمغتربين التي ترفع للجهات الأردنية المتخصصة من خلال الوزارة، ومبلَّغين من قبل الفريق المختص في الوزارة بحصولهم على الموافقات اللازمة.

المصدر : الوطنية