أكدت وزارة العمل والشؤون الإجتماعية العراقية أنه وبناءً على توجيهات وزير العمل الدكتور عادل الركابي ستقوم هيئة الحماية الاجتماعية بإطلاق الدفعة الخامسة من إعانة الحماية الاجتماعية يوم الخميس المقبل الموافق 10 أيلول 2020 ، وسيتم نشر الأسماء عبر موقع الوزارة عبر الانترنت.

كما وأعلن وزير العمل العراقية شمول نحو 2999 أسرة في محافظة نينوي بالحماية الاجتماعية، داعياً الأسر التي ظهرت أسماؤها الى مراجعة اقسام الحماية الاجتماعية في نينوى وفق الجدول الزمني المنشور عبر الموقع الالكتروني للوزارة .

وبين الركابي أن نتائج الأسر المتقدمة للشمول بإعانة الحماية الاجتماعية لمحافظة نينوى من الوجبة الاولى البالغ عددها (2999) أسرة وردت من وزارة التخطيط وكانت نتائج بحثهم الاجتماعي دون خط الفقر.

ودعا الوزير الاسر المشمولة الى مراجعة الاقسام في المحافظة ابتداء من يوم الأحد الموافق ٦-٩-٢٠٢٠، والالتزام بالجدول المنشور وحسب تاريخ المراجعة المثبَّت أمام الاسم، وسيتم نشر الاسماء بصيغة (الاسم+ اسم الأم+ اسم القسم+ تاريخ المراجعة).

ويأتي اعلان الاسماء في ضوء نتائج زيارة الوزير لمحافظة نينوى الأسبوع المنصرم ومساعيه لاستكمال اجراءات وزارة التخطيط واعلان النتائج.

يمكنكم تحميل ومشاهدة الأسماء من خلال ( الرابط التالي ) ، و ( الرابط التالي ) .

المصدر : الوطنية