كشفت قرعة مباريات الدوري الإيطالي، عن مباريات مهمة ومواجهات ساخنة بين أندية كرة القدم الإيطالية في الموسم الجديد2020/2021 .

فمن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد 2020/2021، للبطولة في التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري، حتى الـ 23 من مايو 2021، يتخلله 6 جولات في منتصف الأسبوع ولن يكون هناك راحة في فترة أعياد الميلاد.

وتشهد الجولة الأولى، مباراة لاتسيو ضد أتالانتا على ملعب الأول، ويستضيف يوفنتوس نظيره سامبدوريا، ويواجه ميلان ضيفه بولونيا، كما يحل إنتر ضيفا على بينيفينتو، ويصطدم بارما بنظيره نابولي كما يحل روما ضيفا على نظيره هيلاس فيرونا.

ونشرت رابطة الدوري الإيطالي مواعيد الجولات الـ19 والتي ستنتهي في 24 يناير المقبل، وتستكمل بنفس الترتيب حتى الجولة الـ38 وانتهاء الموسم في 23 مايو 2021.

Image


وسيتوقف الدوري 3 مرات من أجل إقامة مباريات المنتخب الإيطالي ضمن الأجندة الدولية وجاءت مواعيدها في الـ 11 من أكتوبر والـ 15 من نوفمبر والـ 28 من مارس.

ولن تقام أي مباراة بعد الـ 18 من مايو على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما لناديي روما ولاتسيو من أجل تحضيره لاستضافة نهائيات يورو 2020.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، للمرة التاسعة على التوالي، وضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، برفقة أندية: إنتر ميلان وأتالانتا ولاتسيو، وهذه هي الأندية صاحبة المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب البطولة الموسم الماضي.

وتم تحديد ديربي ميلانو بين الإنتر والميلان في الجولة الرابعة بتاريخ الـ 18 من أكتوبر، فيما تم تحديد مواجهة الإنتر ويوفنتوس في الجولة الـ 18.

يشار إلى مباريات الدوري الايطالي يتم بثها مباشرة عبرة قناة ليبيا الرياضية، التي حازت على حقوق بث جميع مباريات الدوري الإيطالي.

المصدر : ارم نيوز