أثار مقطع فيديو بث عبر القناة الرسمية الخاصة بقناة "عصومي ووليد" عبر اليتيوب، موجة من التساؤولات حول إمكانية استقرار عائلة مالك طيور الجنة خالد مقداد في تركيا.

و بحسب "فوشيا" فقد حظي مقطع الفيديو الذي جمع عائلة خالد المقداد، مالك قناة طيور الجنة، بردود فعل واسعة بين الجمهور، فيما وصلت مشاهداته لأكثر من مليون خلال 24 ساعة.

ووثق الفيديو رحلة العائلة إلى تركيا من بينهم الوليد وعصومي ووالدتهما مروة حماد، والأبناء الصغار أيضًا.

وفي لحظات الوادع المؤثرة انهار عصومي باكيًا واحتضن أصدقاءه؛ لأنه لن يستطيع رؤيتهم مجددًا لفترة طويلة، وفق ما تحدث وهو منهار عبر الفيديو الذي سجّله للمتابعين.

وواصل عصومي بعد ذلك بتوثيق الرحلة عند دخول المطار والإجراءات المتبعة، وصولا للصعود إلى الطائرة المتوجهة إلى إسطنبول، حتى وصولهم إلى تركيا.

وبدا واضحًا أن عائلة قناة طيور الجنة سيعيشون في تركيا، نظرًا لعدد الحقائب الكبير الذي كان بحوزتهم، فانهالت تساؤلات المتابعين إن كانت العائلة انتقلت بالفعل للاستقرار في إسطنبول أم أنهم سيعودون إلى الأردن.

 

كما تعاطف آخرون مع عصومي الذي انهار وهو يودع أصدقاءه، فكتبت إحدى المعلقات: "وربي بكيت على عصومي ياريت قدرت احضن صديقتي هيك قبل لا تفرقنا كورونا صار خمس اشهر مو شايفتها".

وأشادت أخرى بعائلة طيور الجنة وقالت:" متعكم الله دائما باللحظات الجميلة عائلة ممتازة حتى في الصداقة ضربتم نموذجا رائعا كالعادة متألقون مميزون".

وأضافت متابعة أيضًا:" ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحميكم من عين وحاسد ويخليكم لبعض يااارب عائلة ماشاء الله تبارك الرحمن قلوبهم على بعض ربي يحميكم، ما أصعب الفراق والله دموعي نزلت لوحدها من قوة التأثير ان شاء الله تروحوا وترجعوا بالسلامة ليكم ولجميع المسافرين".

فيما لم تبدي العائلة حتى اللحظة أي تصريح رسمي حول إمكانية استقرارهم في تركيا، أم أن السفر عبارة عن عمل .

المصدر : موقع فوشيا