من المقرر أن يقام "كلاسيكو" ودي بين برشلونة وريال مدريد، في ظل رغبة الغريمين خوض مباريات الدوري الإسباني لموسم 2020/2021، في أفضل حالاتهما البدنية.

ويبدو أن الظهور الأول للمدرب الجديد رونالد كومان، سيكون ضد ريال مدريد، وسيستغل الهولندي هذه المواجهة للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه، قبل انطلاق الموسم القادم.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن أولى مباريات كومان الودية ستكون ضد ريال مدريد، حيث ستقام مباراة كلاسيكو ودية يوم السبت الموافق 12 سبتمبر، باتباع جميع البروتوكولات الصحية.

وكان من المفترض أن يخوض برشلونة مباراته الأولى في الليجا، يوم السبت 12 سبتمبر، ضد إلتشي، ولكن المباراة تأجلت بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس الماضي.

وينطبق الحال نفسه، على ريال مدريد، الذي كان من المُقرر أن يخوض مباراته الأولى في الليجا ضد خيتافي، حيث تأجلت أيضاً بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا، قبل 3 أسابيع تحديداً.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد وبرشلونة يريدان استغلال هذا التوقف من أجل خوض مباراة ودية بينهما يوم 12 سبتمبر الجاري، مع احترام جميع التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا".

المصدر : وكالات