تقام عدد من مباريات كرة القدم اليوم الإثنين الموافق 24 أغسطس 2020، ضمن مباريات الدوري السعودي، والتي تنشرها "الوطنية" لكم بالمواعيد والقنوات الناقلة :-

أهم مباريات اليوم الإثنين 24/08/2020

1. مباراة الرائد و الإتفاق ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:45 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق المعلق مشاري القرني .

2. مباراة أبها والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق المعلق سمير المعيرفي .

3. مباراة الفتح والحزم ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ  7:10 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:10 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 4 بتعليق المعلق خالد المديفر .

4. مباراة الفيحاء والإتحاد ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:50 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:50 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي .

المصدر : الوطنية