شرعت وكالة غوث وتشغيل الاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بعمليات توزيع المساعدات الغذائية دورة أغسطس 2020 لجميع مستحقي كابونات الوكالة داخل قطاع غزة.

وقالت "الأونروا"، خلال بيان أصدرته أن عمليات التوزيع ستتم من خلال مراكز التوزيع التابعة لـ"الأونروا" وليس من خلال التوصيل للمنازل، من خلال توجد المنتفع إلى مركز التوزيع في منطقته السكنية لاستلام المساعدة الغذائية المخصصه لعائلته.

ولفتت إلى أنها قامت بالعديد من الأعمال لتحسين مراكز التوزيع وتأهيلها لضمان التباعد الاجتماعي وسلامة المنتفعين والموظفين كما قامت بزيادة عدد هذه المراكز لتخفيف الازدحام والحفاظ على كرامة اللاجئين. 

وقالت إنها ستقوم بإعلام المنتفعين عن طريق إرسال مكان وزمان استلام المساعدة الغذائية لكل عائلة عبر الرسائل النصية والتي ستحتوي على اسم مركز التوزيع وتاريخ الاستلام والوقت المحدد للعائلة للحضور إلى مركز التوزيع لاستلام المساعدة الغذائية، وذلك حرصا منها على سلامة مجتمع اللاجئين.

وطالبت من جميع المنتفعين الالتزام بالموعد والمكان الذي سيتم تحديده لهم، وكذلك الالتزام بالإرشادات والإجراءات الوقائية عند الحضور لاستلام المساعدة الغذائية من خلال ( الرابط التالي ) ، لمعرفة مواعيد الاستلام الخاصة بكل أسرة.

المصدر : الوطنية