كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت أن إدارة برشلونة برئاسة جوزيه ماريا بارتوميو طالبت باجتماع عاجل لمناقشة الأمور داخل النادي عقب خروج الفريق أمس من دوري أبطال أوروبا بشكل مهين مرة أخرى على يد بايرن ميونخ.

ومن المتوقع أن تصدر بعض القرارات المصيرية والرسمية اليوم من إدارة برشلونة رداً على هزيمة الفريق أمس والموسم الكارثي للفريق الأول والخروج بدون التتويج بأي بطولة لأول مرة منذ موسم 2007/2008.

وأكدت الصحف الإسبانية أنه سوف يكون هناك عدد من الضحايا سوف ترحل عن برشلونة ولن يقتصر الأمر فقط على المدرب الإسباني كيكي سيتيين.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة برشلونة ستقرر اليوم إقالة المدرب الإسباني كيكي سيتيين من منصبه بعد الهزيمة المهينة أمس لتاريخ برشلونة أمام بايرن ميونخ.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة تفكر أيضاً في اتخاذ قرار بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة ومن المتوقع عدم رؤية جوزيه ماريا بارتوميو على كرسي الرئاسة مرة أخرى.

وسقط فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني كيكي سيتيين سقوطاً تاريخياً ومهيناً على يد بايرن ميونخ الألماني أمس بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا ليكون بذلك قد خسر جميع المنافسات التي دخلها هذا الموسم مودعاً الموسم بدون التتويج بأي لقب، في فترة كارثية للنادي الكتالوني.

المصدر : وكالات