أثارت وسائل إعلام مصرية خلال الساعات الماضية، تفاصيل الخلافات بين المطرب "محمد رشاد" وزوجته المذيعة " مي حلمي"، الأمر الذي تسبب في ارتباك عدد كبير من جمهورهما فيما يخص حقيقة حدوث الطلاق بينهما.

المذيعة مي أكدت أنها علمت بالخبر من مواقع التواصل الاجتماعي وحاولت الاتصال بزوجها للتأكد من الخبر ووجدت هاتفه مغلقا.

بينما أكد رشاد أن مي على علم بطلاقها "الذي حدث للمرة الثالثة" مؤكداً استحالة عودتهما شرعا للحياة الزوجية.

وقال رشاد عبر حسابه بموقع إنستقرام: قبل أي شيء بسم الله الرحمن الرحيم .. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان .. صدق الله العظيم".. الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني، وتخص طرف تانى كان في يوم جزء من حياتي.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد ماينفعش نكمل وكأنه محصلش.

وأضاف رشاد قائلا: أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبنى أو لا.. بتابعنى أو متعرفنيش أصلا.. أنهم يعدو الموضوع كأنه مجاش قدامهم.. لإنى مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجى بالحلو أو الوحش.

وأوضح رشاد قائلا: فالأول والآخر يا ريت نراعى أن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة ... قضينا أيام منها الحلو.. ومنها اللي مش حلو.. وكل شيء نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة  وليها مكانة فى قلبى والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا.. وده هيكون اخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع ده.

واختتم رشاد كلامه قائلا: أتمنى تقروا وتفهموا الكلام كويس وتنفذوه من فضلكم.. كل شىء نصيب والكلمة الطيبة قدرها كبير عند الله و في قلوب الناس.

وأنكرت مي حلمي علمها بالطلاق قائلة: ردا على كل ما نشر من الامس عن خبر طلاقى.. لم يتم اعلامى رسميا حتى الان ولقد علمت خبر انفصالى وطلاقى عن طريق السوشيال ميديا زى ما انتى عرفتم بالظبط.

وتابعت: واسفة حاولت اتاكد من الخبر من زوجى الحالى أو السابق مش عارفة بصراحة لكن تليفونه مغلق حتى الان.

وردا على تصريحات مي حلمي حول عدم علمها بالطلاق، أكد محمد رشاد أن الطلاق حدث 3 مرات بحضورها، بينما أكد محامي مي بأن الطلاق لم يوثق رسميا ولم تبلغ موكلته به، مناقضا تصريحات صدرت عن مصدر مقرب من الطرفين أكد أن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد اشتعال الخلافات العائلية بينهما.

وأغلق رشاد باب التصريحات المتضاربة وقام بحذف كل منشوراته قائلا: أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الانفصال، إحتراما للطرف الآخر والعشرة اللي بينا، لإن بصراحة أغلب التعليقات اللي بشوفها علي مدار يومين فيها تجريح وإساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا و لا ليها.. وربنا يوفق الجميع.

المصدر : سيدتي