تقام اليوم السبت 15 أغسطس 2020 ، عدد من المباريات العربية والدولية الهامة، والتي تنشرها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، من خلال عرض المباراة وموعدها والقنوات الناقلة لها وهي كالتالي :-


أهم مباريات اليوم 15/08/2020

1. مباراة الترجي التونسي و النجم الرياضي الساحلي ضمن بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث مباشر عبر الوطنية 1 + الكأس HD2 بتعليق لطفي خالد (الوطنية) + هيكل الصغير (الكأس) .

2. مباراة اتحاد بن قردان و حمام الأنف ضمن بطولة الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث مباشر عبر الوطنية 2 بتعليق حافظ بن عامر .

3. مباراة الهلال والعدالة ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح .

4. مباراة الأهلي السعودي والفيصلي ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:10 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:10 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق مشاري القرني .

5. مباراة ضمك والتعاون ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر السعودية الرياضية 4 بتعليق خالد المديفر .

6. مباراة الوحدة والنصر ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:50 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 7:50 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق عبدالله الحربي .

7. مباراة مصر المقاصة والزمالك ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، و الساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت 1) بتعليق بلال علام وحاتم بطيشة.

8. مباراة حسنية اكادير والمغرب التطواني ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر تمازيغت {8} بتعليق محمد العدالي .

9. مباراة يوسفية برشيد وأولمبيك آسفي ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج .

10. مباراة ليون و مانشستر سيتي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، في  تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر بي ان سبورت HD1+4K بتعليق عصام الشوالي .

11. مباراة مولودية وجدة ونهضة بركان ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 11:59 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:59 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تبث عبر المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة.

المصدر : الوطنية