شكل فيديو "رامي ورنا" موجة كبيرة من الاستنكار والغضب داخل المجتمع الأردني، مع نشر إحدى الحسابات الخاصة باسم "رامي ورنا" عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فيديو اباحي يحتوي على مشاهد إباحية.

وخلال الفيديو المتداول  يظهر شاب وفتاة في أوضاع جنسية مخلة بالآداب، ويقوم شخص آخر بتصويرهم، وخلال الفيديو تحمل الفتاة لافتة مكتوب عليها تاريخ التصوير 24 /7/ 2020 وأن التصوير كان في عمان .

كما ويقوم الشاب "رامي" الظاهر في الفيديو بسرد عدد من الأسماء ويؤكد أن الفيديو تم تصويره داخل الأردن ، مع شقيقته المدعوة ب "رنا" .

الشكوك حول تصوير الفيديو داخل الأردن، أكدها الكثير من النشطاء الذين شددوا على محافظة المجتمع الأردني، وعدم تقبله لهكذا أفعال، مطالبين بضرورة المحاسبة القاسية لجميع من ظهر في الفيديو .

يشار إلى أن عدد كبير من صفحات تويتر تحتوي على اسم "رامي ورنا" تقوم بنشر عدد كبير من المشاهد الاباحية الا أخلاقية، بين الفترة والأخرى، على الرغم من الاغلاق المتكرر لحساباتهم عبر تويتر من قبل ادارة تويتر لنشرهم محتوى مخالف.

وتنوه "الوكالة الوطنية للاعلام" بخلو مسؤوليتها عن أي تفاصيل خاصة بالفيديو وأن ما تم نشره هي تفاصيل تم تداولها عبر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، معتذراً لقراءها عن نشر الفيديو لما يحتوي عن مشاهد إباحية مخالفة للسياسة التحريرية للموقع، ومكتفية بسرد تفاصيل الخاصة بالخبر .

المصدر : الوطنية