أكد الفنان الفلسطيني "محمد عساف" أن زوجته "ريم عودة" ليس لها أي حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأن ما يتم تداوله من صور لا تعود لها .

وتحدث عساف في تصريحات متلفزة، للمرة الأولى عن زواجه الذي تم الإعلان عنه في ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي كما انتشرت من حفل الزفاف مقاطع فيديو في ساعات الصباح الأولى من يوم الاثنين، مبينًا أنه تزوج شريكة عمره "ريم" التي وصفها بـ"الغالية".

وأوضح عساف أنه كان يتمنى أن يشارك الجميع حفل زفافه إلا أن الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا وفرض إجراءات التباعد الاجتماعي وخاصًة في دولة الإمارات التي أقام بها حفل زفافه فضلًا عن المصاب الأليم الذي وقع للشعب اللبناني في بيروت.

 

 

وقال : "الجميع بيعرف إني متحفظ على حياتي الخاصة وتفاصيلها متحفظ عليها جدا وقناعتي بعدم مشاركة حياتي الشخصية وتداولها في وسائل الإعلام لذلك برجو من الجميع احترام رغبتي وحريتي في عدم تداول حياتي الشخصية عبر الإعلام والسوشال ميديا".

وأردف الفنان الفلسطيني قائلًا: "عرسي اقتصر يا جماعة الخير وحفل زواجي على أهلي وجزء صغير من أصدقائي"، مشددًا على أن زوجته "ريم"، لا تمتلك أي حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال: "أحب أنوه يا جماعة الخير إن في هناك الكثير ممن يتداول صور وحسابات على أنها لزوجتي، فأنا أعلن لكم أنه لايوجد أي حساب خاص لزوجتي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكلها حسابات وهمية، وتحتوي هالحسابات على صور مش لزوجتي والهدف منها جمع متابعين ولايكات وأرجو منكم عدم التعاطي مع هذه الحسابات الوهمية".

يُذكر أن الفنان محمد عسّاف، حامل لقب "آراب أيدول"، قد فاجأ جمهوره ومحبيه بزفافه إلى فتاة من خارج الوسط الفني، الأحد 8 أغسطس/آب 2020. 

وأعلن عن زواج محمد عساف مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع "فيس بوك"، حيث هنأه بالزواج السعيد، معرباً عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020، وسط زخم الأحداث السيئة في بلدان العالم.

ومع إعلان الزواج، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو، من حفل الزفاف الذي أقيم في دبي.

 

المصدر : وكالات