منذ ساعات الصباح الأولى، تداولت صفحات وحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعني بأخبار الفنانين والمشاهير عدد من الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنان المصري الشهير محمود ياسين، مؤكدةً أن جنازة الفنان ستقام ظهر اليوم الثلاثاء.

اتصالات مكثفة انهالت على أسرة الفنان والمقربين من عائلته وأصدقائه للتساؤل عن حقيقة الأخبار المتداولة حول وفاة الفنان.

الأمر الذي دفع الفنانة شهيرة زوجة الفنان ياسين لنفى كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاة زوجها، مؤكدةً أنه لا يزال على قيد الحياة.

وقالت "شهيرة"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" : "هو بصحة جيدة وبخير وحالته مستقرة، مش فاهمة إيه اللي بيحصل، ده تهريج، وسأتقدم ببلاغ للنائب العام، لملاحقة من يقوم بنشر الشائعات، "قضاء الله لسه مجاش، عاوزين مننا إيه؟".

وتابعت: "لا أعلم سبب الحقد والغل لدى البعض من أجل التسارع على نشر الشائعات حول الفنانين ونشر أخبار وفاة الفنانين، مش لاقيين حد يردهم"، مؤكدة "هناك من ينشر الشائعات وناس كتير تواصلت معي لأن خبر وفاة محمود ياسين انتشر، وقلة الأدب وصلت للذروة إحنا بقينا ملطشة".

يشار إلى أن النجم محمود ياسين يعتبر من أهم نجوم السينما المصرية، ومن أهم أعماله "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "أفواه وأرانب"، "الخيط الرفيع"، "أنف و3 عيون"، "نحن لا نزرع الشوك"، "أغنية على الممر"، وغيرها.

المصدر : وسائل إعلام مصرية