حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة الطالب خالد أحمد مبروك، الطالب الذي حصل على الثانوية العامة بمجموع 99%.

وأفادت وسائل إعلام مصرية أن الطالب "مبروك" توفي بعد حادث تصادم تعرض له على رافد الطريق الدولي بلطيم كفر الشيخ، قادما من مدينة الرياض متجها إلى مقر إقامته بمدينة كفرالشيخ .

وكان الطالب يستقل سيارة ملاكي اصطدمت بسيارة أخرى بالطريق الدولي، ما أدى إلى وفاته في الحال وتم نقله بإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وشيع المئات من أهالي كفر الشيخ، جثمان الطالب وسط حالة من الحزن، بعد أن وافته المنية بعد أيام قليلة من إعلان نتيجة الثانوية العامة. 

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الطالب خالد مبروك رحمه الله كان من الطلاب المتفوقين وتم تكريمه عدة مرات، وكان من المتوقع أن يلتحق بكلية الطب ولكن إرادة الله جعلته عريس هذه الليلة في قبره، داعية الله أن يتغمده برحمته.

وتقدمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بخالص العزاء لأسرة خالد أحمد مبروك، الطالب الذى حصل على الثانوية العامة على مجموع 99%، والذى توفى فى حادث تصادم، داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتابعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، استخراج تصاريح دفن جثمان الطالب بمستشفى كفر الشيخ العام رافقها الدكتور سلامة الويشى المدير العام للتعليم العام.

المصدر : وسائل إعلام مصرية