يلتقي مساء اليوم السبت، برشلونة مع ضيفه نابولي، في المباراة التي تقام لإياب دور الـ 16 من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ويدخل برشلونة اللقاء بأفضلية التعادل الإيجابي الذي حققه في مواجهة الذهاب أمام نابولي، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، على ملعب سان باولو.

ويسعى الفريق الكتالوني لتعويض خسارة مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، من خلال التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يأمل البارتنوبي استغلال صحوته المحلية في نهاية الدوري الإيطالي، من أجل الصعود إلى الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة البرسا ونابولي مع المتأهل من مواجهة بايرن ميونخ وتشيلسي، والتي تقام مساء اليوم السبت أيضًا على ملعب أليانز أرينا، حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف دون رد على ملعب ستامفورد بريدج.

موعد المباراة

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي سوف يكون مساء اليوم السبت في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 1.

المصدر : وكالات