نعى نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي "هدى الحربي" المشهورة بوالدة "ليان وراما الدخيل، والتي توفيت اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض .

وبحسب وسائل إعلام سعودية فإن الراحلة توفيت متأثرة باصابتها بفيروس كورونا، وهي حامل، في احدى مستشفيات السعودية، بعد أن انتكست حالتها بشكل مفاجئ، رغم إبلاغ الأطباء لها أن الفيروس في جسمها ضعيف.

وتصدر هاشتاغ #ام_ليان_وراما_الدخيل، اليوم الجمعة، قائمة الأكثر تداولا على "تويتر"، بعد إعلان وفاة هدى الحربي، والتي نالت شهرتها بطريقتها اللافتة في التعامل مع مرض ابنتيها النادر.

 

 

وعرفت الحربي باسم "أم ليان وراما الدخيل"، بعد مناشدتها بالدعاء لابنتيها ليان وراما اللتين أصيبتا بمرض نادر، غير أن ليان توفيت قبل عامين لتلحق بها والدتها متأثرة بإصابتها بكورونا.

ودعا ناشطون ”تويتر“، لـ“الحربي“ بالرحمة والمغفرة، مؤكدين أنها ”كانت أما مثابرة وصبورة وإيجابية“، في التعامل مع مرض ابنتيها.

وكانت الراحلة وثق منشورات ومقاطع عبر حسابها في ”سناب شات“ في فترة عزل نفسها داخل المنزل، عقب إصابتها، حيث تداول ناشطون كلمات ابنتها راما وولدها محمد لها قبل وفاتها، كما تداولوا دعاء لها ذكرت فيه ”إنها دعت في رمضان أن يجمعها بابنتها الراحلة ليان“.

المصدر : وكالات