تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الهامة ضمن التصفيات الدورية الأوروبية، في مختلف ملاعب كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة روما و اشبيلية ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بث اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق محمد بركات.

2. مباراة جلاسكو رينجرز وباير ليفركوزن ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 7:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بث اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق أحمد عبده .

3. مباراة المصري البورسعيدي والزمالك ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت السودان ومصر وليبيا، على أن يتم بثها مباشراً عبر قناة ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت) .

4. أوليمبياكوس وولفرهامبتون ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق المعلق نوفل باشي.

5. مباراة آينتراخت فرانكفورت وبازل ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن تذاع عبر بي ان سبورت HD4+HD2 بتعليق المعلق مضر اليوسف.

6. مباراة الوداد الرياضي و نهضة بركان ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 11:59 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 10:59 بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، على أن تذاع عبر قناة المغربية الرياضية + بي إن سبورت HD بتعليق المعلق جواد بدة (beIN) + هشام فرج (المغربية) .

المصدر : الوطنية