يتابع العالم العربي تداعيات وىخر تطورات انفجارات بيروت التي حدثت مساء أمس الثلاثاء، من خلال متابعة الجولات الاخبارية على القنوات اللبنانية ولعل أبرز القنوات اللبنانية الناقلة لآخر تطورات انفجارات بيروت، هي قناة الجديد اللبنانية، التي تعمل على مدار الساعة لوضع المشاهدة حول آخر تطورات الانفجار وتداعياته وحصيلة الجرحى والقتلى.

من هي قناة الجديد اللبنانية :-

قناة aljadeed  الجديد اللبنانية من أبرز القنوات اللبنانية الصادرة من لبنان ، والتي تعمل على مدار الساعة لبث ونشر كافة الأخبار اللبنانية والمظاهرات اللبنانية ، وتطورات الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية داخل لبنان .

حيث كثفت قناة الجديد الفضائية عملها خلال فترة المظاهرات من نشر كافة المظاهرات اللبنانية المنتشرة في كافة البقاع اللبنانية ، وايصال صوت اللبنانين إلى الحكومة اللبنانية ، وتعود ملكة القناة إلى رجل الأعمال اللبناني تحسين خياط، الذي أسسها في 2001 .

واصلت قناة "الجديد" إكتساب مزيد من المشاهدين على الرغم من المنافسة القوية من المحطات المحلية والفضائية، وقد حصدت أعلى نسبة مشاهدة في سوريا وفلسطين ومصر والأردن.

تردد القنوات اللبنانية 2020 قناة MTV و LDC و LBC اللبنانية 2020 نايلسات

في شهر رمضان عام 2010 ، سجلت قناة "الجديد" أعلى نسبة مشاهدين في السوق الإعلامية في لبنان.

في عام 2011، طرأ تغيير جذري في العلامة ممزوج بتطور ملحوظ في الهوية والحقيبة الإعلامية وباقة البرامج.

أصبحت قناة "الجديد" ظاهرة عصرية في الإعلام المحلي والعربي لما تميزت به من مهنية وشفافية وسبق إعلامي، ومناراً حراً لأصحاب الفكر وصناع القرار والباحثين.

واليوم، أصبحت "الجديد" القناة الأولى في لبنان مع استمرار ارتفاع عدد مشاهديها في البلدان العربية.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 :-

12130  

 عمودي  

 27500  

 5/6

المصدر : الوطنية